الجامعة الوطنية لجمعيات المجتمع المدني تنفتح على الجمعيات الفتية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 21 يوليو 2019 - 4:41 مساءً
الجامعة الوطنية لجمعيات المجتمع المدني تنفتح على الجمعيات الفتية

تعتبر جمعية  الخير للتنمية اخشان  من الجمعيات النشيطة التي يوجد مقرها بدوار اخشان   التابع ترابيا لجماعة تسلطانت على تراب عمالة مراكش،وهي من الجمعيات الرائدة في العمل الجمعوي الذي يهدف الى التنمية المحلية الشاملة. الجمعية تأسست في  شهر  يناير 2019  من طرف مجموعة من ابناء المنطقة الغيورين على مصالح دوارهم و يؤمنون بان العمل الجمعوي هو سبيل الاقلاع التنموي.وقد جعلت جمعية الخير للتنمية اخشان المحافظة على البيئة مجال اشتغالها ، فقد نظمت عدة ندوات لتوعية الساكنة فيما يخص بالمجال البيئي. وقامت بحملة تحسيسية شملت نظافة المسجد .

وشهدت في شهر رمضان عدة اصلاحات للمصلى والانارة العمومية

اما بخصوص المجال الثقافي فقد استفاد تلاميذ المنطقة بدروس الدعم والتقوية طيلة الأسدس الثاني بالمجان .

نظمت الجمعية يوم الاحد 14 يوليوز 2019 حفلا بمناسبة أخر السنة الدراسية لموسم 2019 لفائدة التلاميذ المتفوقين بمختلف المستويات الدراسية لمدرسة عكارة  .حيث حاز بعض التلاميذ على الرتب الأولى وبمعدلات جد حسنة ويأتي هذا الحفل تشجيعا لهم من أجل الاستمرار والإصرار على التحصيل والتكوين، وضمن فقرات برنامج الحفل كلمة رئيس الجمعية الذي شكر التلاميذ المتفوقين والناجحين على المجهود الذي بذلوه طوال السنة الدراسية .وقد حضر هدا الحفل اباء وامهات التلاميذ م و وزعت شواهد تقديرية وجوائز تشجيعية للمتفوقين والناجحين.

حضر عن الجامعة الوطنية لجمعيات المجتمع المدني منير العزيزي الذي نوه بمجهودات الجمعية الفتية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر: ان الجامعة الوطنية لجمعيات المجتمع المدني تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر ويشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجامعة.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الجامعة الوطنية لجمعيات المجتمع المدني بالمغرب الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.